انتخبت المملكة العربية السعودية كعضو جديد في المجلس التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. و تتطلع المملكة العربية السعودية إلى العمل جنباً إلى جنب مع بقية الأعضاء ابتداءً من يناير 2019.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2vm6mTt
via IFTTT
الأربعاء، 18 أبريل 2018
السعودية تفوز بعضوية هيئة الأمم المتحدة للمرأة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق