أكد مهند لاشين، لاعب وسط الأسيوطي سبورت، إنه يستشعر الجدية فى مفاوضات مسئولى النادي الأهلي مع نظرائهم بالاسيوطى، من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
المصدر:اليوم السابع
مهند لاشين: الأهلي الأكثر جدية فى المفاوضات مع الأسيوطي
from rss-أخبار الرياضة https://www.youm7.com/story/2018/4/18/مهند-لاشين-الأهلي-الأكثر-جدية-فى-المفاوضات-مع-الأسيوطي/3750075
via IFTTT
الأربعاء، 18 أبريل 2018
مهند لاشين: الأهلي الأكثر جدية فى المفاوضات مع الأسيوطي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق