وجه نائب إيراني انتقادا لحملة القمع الأخيرة، بحق مسؤولين ونشطاء في مجال البيئة، ونبه يوم الثلاثاء إلى أن الانتهاكات قد تعود بـ"عواقب سيئة على البلاد"، بحسب وكالة اسنا الطلابية الرسمية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2qKFVCf
via IFTTT
الأربعاء، 18 أبريل 2018
نواب إيرانيون ينتقدون حملة قمع نشطاء ومسؤولي البيئة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق