شركة جوجل معرضة لدفع غرامات متعددة من قبل المفوضية الأوروبية خلال الشهر المقبل، تصل إلى 11 مليار دولار، وهو ما يعادل 10 فى المئة من المبيعات العالمية لألفابيت
المصدر:اليوم السابع
الاتحاد الأوروبى يناقش تغريم جوجل 11 مليار دولار بسبب نظام أندرويد
from rss-علوم و تكنولوجيا https://www.youm7.com/story/2018/6/7/الاتحاد-الأوروبى-يناقش-تغريم-جوجل-11-مليار-دولار-بسبب-نظام/3824826
via IFTTT
الجمعة، 8 يونيو 2018
الاتحاد الأوروبى يناقش تغريم جوجل 11 مليار دولار بسبب نظام أندرويد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق