أعادت وزارة الخارجية الأميركية مجموعة من الدبلوماسيين من قوانغتشو في الصين إلى الولايات المتحدة بسبب مخاوف من أنهم يعانون مرضا غامضا يشبه إصابة في المخ وألمَ بالفعل بموظفين أميركيين في كوبا، بحسب تصريحات للمتحدثة باسم وزارة الخارجية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2M46QSx
via IFTTT
الخميس، 7 يونيو 2018
"مرض غامض" يصيب دبلوماسيين أميركيين في الصين
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق