مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الأحد، 5 أغسطس 2018

طنطا يصرف 30% من مقدم عقود لاعبيه استعدادا للموسم الجديد

قرر مجلس ادارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي صرف 30 % من مقدم عقود لاعبيه وذلك استعدادا لانطلاقة دوري القسم الثاني والمقرر لها الخميس المقبل والتي سيبدأ الفريق الهابط حديثا للقسم الثاني مبارياته بلقاء فريق فاركو باستاد نادي طنطا .
المصدر:اليوم السابع
طنطا يصرف 30% من مقدم عقود لاعبيه استعدادا للموسم الجديد

from rss-أخبار الرياضة https://www.youm7.com/story/2018/8/5/طنطا-يصرف-30-من-مقدم-عقود-لاعبيه-استعدادا-للموسم-الجديد/3899090
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق