قال موظفون في ميناء بورسودان ومسؤول نقابي، إن العمال في مرفأ الحاويات الجنوبي بالميناء دخلوا في إضراب يوم الاثنين، احتجاجا على اتفاق مع الشركة العالمية لموانئ الحاويات (آي.سي.تي.إس.آي) الفلبينية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2tr5uZN
via IFTTT
الثلاثاء، 19 فبراير 2019
إضراب عمال ميناء سوداني احتجاجا على اتفاق امتياز
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق