تدرس الولايات المتحدة فتح مكتب اتصال في كوريا الشمالية، في خطوة يمكن أن تشكل علامة فارقة نحو تطبيع العلاقات بين البلدين، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أميركية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2V2nRA0
via IFTTT
الثلاثاء، 19 فبراير 2019
واشنطن على طريق فتح "مكتب اتصال" في كوريا الشمالية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق