قال مسؤولون اتحاديون في قطاع الصحة الأميركي الاثنين، إن الولايات المتحدة سجلت 60 حالة إصابة جديدة بالحصبة الأسبوع الماضي ليصل عدد الحالات المؤكدة هذا العام إلى 940 حالة، في أسوأ تفش منذ عام 1994 ومنذ أُعلن القضاء على المرض في عام 2000.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2I7zdhc
via IFTTT
الثلاثاء، 28 مايو 2019
عشرات الإصابات الجديدة بالحصبة في 26 ولاية أميركية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق