قرر مجلس إدارة إنبى، صرف الدفعة الثالثة من عقود اللاعبين بعد المباراة المقبلة التى سيخوضها الفريق أمام الأهلى، يوم الخميس القادم..
المصدر:اليوم السابع
إنبى يصرف الدفعة الثالثة من العقود بعد مباراة الأهلى
from rss-أخبار الرياضة https://www.youm7.com/story/2019/5/14/إنبى-يصرف-الدفعة-الثالثة-من-العقود-بعد-مباراة-الأهلى/4240070
via IFTTT
الثلاثاء، 14 مايو 2019
إنبى يصرف الدفعة الثالثة من العقود بعد مباراة الأهلى
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق