مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الثلاثاء، 14 مايو 2019

إنبى يصرف الدفعة الثالثة من العقود بعد مباراة الأهلى

قرر مجلس إدارة إنبى، صرف الدفعة الثالثة من عقود اللاعبين بعد المباراة المقبلة التى سيخوضها الفريق أمام الأهلى، يوم الخميس القادم..
المصدر:اليوم السابع
إنبى يصرف الدفعة الثالثة من العقود بعد مباراة الأهلى

from rss-أخبار الرياضة https://www.youm7.com/story/2019/5/14/إنبى-يصرف-الدفعة-الثالثة-من-العقود-بعد-مباراة-الأهلى/4240070
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق