هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوياتها في أسبوعين مع صعود الدولار بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وهو ما دفع المعدن النفيس لتسجيل أكبر خسارة أسبوعية في شهر.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2VCkeAU
via IFTTT
السبت، 18 مايو 2019
الذهب يهبط ويسجل أكبر خسارة أسبوعية في شهر
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق