استقر الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، على منح لاعبى الفريق أجازة حتى نهاية كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تأجيل مباراة ذئاب الجبل مع النادى الأهلى فى الجولة 34 للدورى.
المصدر:اليوم السابع
المقاولون العرب "أجازة" بعد تأجيل مباراة الأهلى
from rss-أخبار الرياضة https://www.youm7.com/story/2019/5/29/المقاولون-العرب-أجازة-بعد-تأجيل-مباراة-الأهلى/4262352
via IFTTT
الأربعاء، 29 مايو 2019
المقاولون العرب "أجازة" بعد تأجيل مباراة الأهلى
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق