تقرر مغادرة عماد السيد حارس مرمى الزمالك، للمستشفى اليوم الثلاثاء، بعد الجراحة التى أجرها فى أحد أصابع يده عقب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الداخلية..
المصدر:اليوم السابع
عماد السيد يغادر المستشفى اليوم بعد جراحة إصابة مباراة الداخلية
from rss-أخبار الرياضة https://www.youm7.com/story/2019/5/14/عماد-السيد-يغادر-المستشفى-اليوم-بعد-جراحة-إصابة-مباراة-الداخلية/4240023
via IFTTT
الثلاثاء، 14 مايو 2019
عماد السيد يغادر المستشفى اليوم بعد جراحة إصابة مباراة الداخلية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق