دعت المملكة العربية السعودية قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وقادة الدول العربية، الأحد، لأجل عقد قمتين طارئتين، خليجية وعربية، في مكة المكرمة، نهاية مايو الجاري.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2HqsIab
via IFTTT
الأحد، 19 مايو 2019
السعودية تدعو لعقد قمتين طارئتين.. وتحذر من الحرب
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق