هبطت العقود الآجلة للنفط الاثنين مع تراجع الأسهم الأميركية، حيث تسبب المنحى السلبي الذي أخذته المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في إثارة قلق المستثمرين، الذين دفعوا النفط للصعود في أوائل التعاملات بفعل مخاوف من تعطل الإمدادات بعد تقارير عن هجمات تخريبية على ناقلات في الشرق الأوسط.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2WGCVo7
via IFTTT
الثلاثاء، 14 مايو 2019
النفط يتخلى عن مكاسبه ويتراجع بفعل الحرب التجارية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق