مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الثلاثاء، 14 مايو 2019

أمير الكويت يستنكر تعرض ناقلات نفط لعمل تخريبي بخليج عُمان

تلقى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، اتصالا هاتفيا من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، أعرب خلاله عن استنكاره للأعمال التخريبية التي تعرضت لها أربع ناقلات تجارية في خليج عمان قرب المياه الإقليمية للبلاد، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2LUHvyr
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق