تلقى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، اتصالا هاتفيا من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، أعرب خلاله عن استنكاره للأعمال التخريبية التي تعرضت لها أربع ناقلات تجارية في خليج عمان قرب المياه الإقليمية للبلاد، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2LUHvyr
via IFTTT
الثلاثاء، 14 مايو 2019
أمير الكويت يستنكر تعرض ناقلات نفط لعمل تخريبي بخليج عُمان
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق