قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن الحالة النفسية للاعبي برشلونة لا تزال سيئة، وذلك بالرغم من مرور أكثر من 72 ساعة على مواجهة ليفربول، التي انتهت بالإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2VUQiUv
via IFTTT
السبت، 11 مايو 2019
من داخل برشلونة: الوضع سيئ.. والكأس لن تصلح شيئا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق