أكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إكسون موبيل على أهمية الشراكة مع شركة أدنوك الإماراتية على المدى الطويل، مشيرا إلى حقل زاكوم العلوي، كأحد أهم المشاريع التي يركزون عليها.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/307g3QG
via IFTTT
الأربعاء، 8 مايو 2019
رئيس إكسون موبيل: الشراكة مع أدنوك ناجحة ونتوقع نموا كبيرا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق