باستخدام تقنية جديدة، نجح علماء في تحويل ثاني أكسيد الكربون، الذي يعد أخطر الغازات الدفيئة في العالم، إلى أحجار معدنية، الأمر الذي قد يساهم في تقليل التلوث البيئي والحد من آثار ظاهرة الاحتباس الحراري.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية http://bit.ly/2HcZxWX
via IFTTT
الخميس، 9 مايو 2019
تكنولوجيا "فريدة" لتحويل ثاني أكسيد الكربون إلى "صخور"
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق