أعلنت مدينة أبوظبي عن إطلاق نظام بوابات التعرفة المرورية على مداخل ومخارج المدينة، اعتباراً من 15 أكتوبر المقبل، بهدف الإسهام من تخفيف الازدحام المروري، والحفاظ على البنية التحتية والبيئة في إمارة أبوظبي.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2YosplK
via IFTTT
الجمعة، 26 يوليو 2019
أبوظبي تطبق بوابات التعرفة المرورية في أكتوبر المقبل
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق