اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة "ساوثويست إيرلاينز"، إحدى أكبر شركات الطيران الأميركية، الأحد، أنه يمكن للناس أن يستأنفوا السفر بأمان، مشيراً إلى أن الحركة الجوية التي أصيبت بالشلل تقريباً بسبب كوفيد-19، بدأت تنتعش تدريجاً.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2Wq4Dqa
via IFTTT
الاثنين، 4 مايو 2020
"ساوثويست إيرلاينز": الأسوأ مر.. والسفر بات آمنا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق