أعلنت أوغندا، الجمعة، أن منسوب المياه في بحيرة فكتوريا ارتفع لأعلى مستوى له في أكثر من نصف قرن بعد نحو 8 أشهر من الأمطار الغزيرة مما يشكل خطرا على سدود توليد الطاقة الكهرومائية في البلاد.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2KQGrIl
via IFTTT
السبت، 2 مايو 2020
"تهديد مائي" لدولة أفريقية.. ومصر قد تستفيد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق