بعد ساعات من إعلان الرئيس دونالد ترامب أن بلاده تواجه "مرضا رهيبا"، سجلت الولايات المتحدة، مساء الخميس، وفاة أكثر من 2400 شخص من جراء فيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة، لتتخطى بذلك الحصيلة الإجمالية للوفيات الناجمة عن الوباء 75,500 وفاة، بحسب بيانات لجامعة "جونز هوبكنز".
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2SHBLJ6
via IFTTT
الجمعة، 8 مايو 2020
كورونا يضرب مجددا في أميركا.. وترامب يصلي من أجل "دواء سريع"
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق