تكبدت شركة إكسون موبيل خسائر بلغت 610 مليون دولار منذ بداية العام من جراء انهيار أسعار النفط، كما تراجعت أسهم الشركة 2.4 بالمئة إلى 45.27 دولاراً في تعاملات ما قبل السوق.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3bXYDeS
via IFTTT
السبت، 2 مايو 2020
النفط يكبد إكسون خسائر بملايين الدولارات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق