بدأت مستشفيات في الإحجام عن استقبال مرضى فيروس كورونا في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي يوم السبت وذلك بعد امتلاء كل من المستشفيات العامة والخاصة، ومع استمرار ارتفاع عدد حالات الإصابة بالفيروس.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3cjvwmL
via IFTTT
الأحد، 10 مايو 2020
المكسيك.. امتلاء مستشفيات مخصصة لعلاج مرضى كورونا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق