حيت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، الجمعة، من ماتوا في الحرب العالمية الثانية، وذلك في ذكرى مرور 75 عاما على النصر في الحرب العالمية الثانية، وقالت منتهزة هذه الفرصة إنها فخورة بالطريقة التي يتصدى بها البريطانيون لجائحة فيروس كورونا.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2LbIBCm
via IFTTT
السبت، 9 مايو 2020
الملكة للبريطانيين: لا تستسلموا.. لا تيأسوا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق