أعلنت الرئاسة الإكوادورية السبت أن الرئيس لينين مورينو خفّض راتبه ورواتب أعضاء الحكومة إلى النصف بسبب الأزمة التي سببها فيروس كورونا المستجد.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2SQjvND
via IFTTT
الأحد، 10 مايو 2020
رئيس يخفض راتبه ورواتب مسؤولين إلى النصف بسبب كورونا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق