في خطوة وصفت "بالكبيرة" بالنسبة للدولة، وافقت اليابان، الخميس، على استخدام عقار رمديسيفير الذي تنتجه شركة جيلياد ساينسز علاجا لمرض كوفيد-19، ليكون بذلك أول دواء مصرح به رسميا في اليابان لعلاج هذا المرض.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2WBvcZF
via IFTTT
الجمعة، 8 مايو 2020
"الخطوة الكبيرة".. اليابان تقر رمديسفير لعلاج كورونا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق