أعلنت الولايات المتحدة، الجمعة، أنها فرضت رسوماً جمركية عقابية بنسبة 25 بالمئة على صادرات فرنسية بقيمة 1.3 مليار دولار سنوياً، وذلك ردا على ضريبة فرنسية استهدفت شركات الإنترنت الأميركية العملاقة، مشيرة إلى أنها قررت في الوقت الراهن تعليق جباية هذه الرسوم إفساحاً في المجال أمام البلدين للتوصّل إلى حلّ.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3gRumRf
via IFTTT
السبت، 11 يوليو 2020
بـ1.3 مليار دولار.. رسوم أميركية عقابية على فرنسا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق