أعلنت رئيسة بوليفيا أمس الخميس عن إصابتها بفيروس كورونا الجديد، وذلك بعد أيام قليلة على إعلان رئيس البرازيل إصابته بالفيروس نفسه، وفي اليوم نفسه، سجلت الولايات المتحدة "رقما قياسيا" في معدل الإصابات اليومية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2AJAFqs
via IFTTT
الجمعة، 10 يوليو 2020
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق