أمرت السلطات في كوريا الشمالية جنودها بالبدء بتربية ما لا يقل عن 15 أرنبا، وذلك حسبما ذكر تقرير لموقع "ديلي إن كي"، المتخصص بالشأن الكوري.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2Zj5NGJ
via IFTTT
السبت، 11 يوليو 2020
السلطات الكورية الشمالية توجه أمرا "غريبا" لجنودها
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق