اعتبر أوريليو دي لورنتيس، رئيس نادي نابولي، سابع الدوري الإيطالي أن مباراة فريقه ضد مضيفه برشلونة الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا "يجب أن تنقل من إسبانيا"، وذلك وسط موجة جديدة من حالات الإصابة بفيروس كورونا.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2Xc53BX
via IFTTT
الجمعة، 31 يوليو 2020
نابولي لا يفهم: لماذا نواجه برشلونة في برشلونة؟!
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق