أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفيًا، الأحد، بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2F4mYoh
via IFTTT
الاثنين، 7 سبتمبر 2020
العاهل السعودي يبحث مع ترامب أعمال مجموعة الـ20 وجهود السلام
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق