بعد الجدل الذي أثاره مصير 12 طنا من الأسماك الموريتانية التي تبرعت بها السلطات الموريتانية للشعب اللبناني، طرح ناشطون تساؤلات جديدة حول مصير شحنة من الشاي السيلاني تبرعت بها سريلانكا للشعب اللبناني وللمتضررين من انفجار بيروت قبل نحو 3 أسابيع.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2RlouoJ
via IFTTT
الأربعاء، 9 سبتمبر 2020
جدل في لبنان بعد فضيحة الشاي السيلاني والقصر الجمهوري
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق