عاقبت ولاية ميشيغان مسعفين طبيين بتعليق تراخيصهما بعد ارتكابهما خطأ كارثيا حيث أعلنا وفاة امرأة، ثم ظهر فجأة أنها لا تزال على قيد الحياة، خلال جنازتها.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2EQKt3H
via IFTTT
الأربعاء، 2 سبتمبر 2020
"ماتت.. لم تمت".. عقاب فوري لمرتكبي الخطأ الكارثي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق