مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الخميس، 3 سبتمبر 2020

النفط يهبط بسبب "الطلب الأميركي" على البنزين

تراجع النفط أكثر من اثنين بالمئة، الأربعاء، متخليا عن مكاسبه المبكرة بعد تقرير أظهر تراجع الطلب على البنزين في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/31Tp2bb
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق