أمرت السلطات في كوريا الشمالية جنود الجيش والشرطة، بإطلاق النار على أي شخص يقترب بمسافة نصف ميل (800 متر) من حدود البلاد مع الصين، بهدف وقف انتشار فيروس كورونا المستجد.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/34V8B03
via IFTTT
الأربعاء، 2 سبتمبر 2020
"اقتلوهم".. أوامر مخيفة في كوريا الشمالية لمنع انتشار كورونا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق