أعلن مجلس الأمن والدفاع السوداني حالة الطوارئ في كل أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر، كما قرر اعتبار السودان منطقة كوارث طبيعية وتشكيل لجنة عليا لدرء ومعالجة آثار السيول والفيضانات التي اجتاحت عددا من الولايات السودانية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2GxTAqT
via IFTTT
السبت، 5 سبتمبر 2020
السودان يعلن حالة الطوارئ لمدة ثلاثة شهور
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق