أحرزت اليابانية نعومي أوساكا لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس، السبت، بعدما فازت في المباراة النهائية على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بمجموعتين مقابل واحدة وبواقع 1-6 و6-3 و6-3 .
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3bS7wrj
via IFTTT
الأحد، 13 سبتمبر 2020
اليابانية نعومي أوساكا تتوج ببطولة أميركا المفتوحة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق