تخطت الولايات المتحدة عتبة 9 ملايين إصابة مثبتة بكوفيد-19 منذ بدء تفشي الوباء، حسب جامعة جونز هوبكنز المرجعية على صعيد تتبع أعداد الإصابات والوفيات في البلد.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2TBCeNb
via IFTTT
السبت، 31 أكتوبر 2020
أميركا تتخطى عتبة 9 ملايين إصابة بكورونا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق