في أول تعليق على الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري بعد خسارة المباراتين بنتيجة 5-1، أرسل رئيس نادي الوداد المغربي، سعيد الناصيري، رسالة مؤثرة إلى جماهير الفريق.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/35mE8GE
via IFTTT
السبت، 24 أكتوبر 2020
بعد الهزيمة.. "رسالة مؤثرة" من رئيس الوداد المغربي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق