مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

السبت، 24 أكتوبر 2020

بعد الهزيمة.. "رسالة مؤثرة" من رئيس الوداد المغربي

في أول تعليق على الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري بعد خسارة المباراتين بنتيجة 5-1، أرسل رئيس نادي الوداد المغربي، سعيد الناصيري، رسالة مؤثرة إلى جماهير الفريق.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/35mE8GE
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق