أصبحت الولايات المتحدة أول دولة في العالم تتجاوز حاجز العشرة ملايين إصابة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة مع اجتياح الموجة الثالثة من كوفيد-19 جميع أنحاء البلاد.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/35cy44E
via IFTTT
الاثنين، 9 نوفمبر 2020
أميركا.. أول دولة تتخطى حاجز العشرة ملايين إصابة بكورونا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق