ذكرت وسائل إعلام بريطانية، مساء الأحد، نقلا عن مصادر بقصر كينزنغتون أن الأمير وليام أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في أبريل وذلك في وقت مقارب لتاريخ إصابة والده الأمير تشارلز بنفس العدوى.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3kV0dD6
via IFTTT
الاثنين، 2 نوفمبر 2020
الأمير وليام أصيب بكورونا.. وبقي الأمر سرا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق