اقتحمت حشود من المتظاهرين الغاضبين، فجر الثلاثاء، مقر الحكومة في يريفان احتجاجاً على الاتفاق الذي أبرمه رئيس الوزراء نيكول باشينيان لوقف إطلاق النار في إقليم ناغورني كاراباخ.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3eGk5Ye
via IFTTT
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
احتجاجا على اتفاق كاراباخ.. اقتحام مقر حكومة أرمينيا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق