في مشهد درامي لختام الدوري المصري الممتاز، مساء السبت، رصدت عدسات الكاميرات اشتباكا بالأيدي بين لاعب الأهلي، محمود كهربا، وعضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، محمد فضل خلال احتفالية المارد الأحمر بالتتويج بالبطولة رقم 42 في تاريخه.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2HRGRQq
via IFTTT
الأحد، 1 نوفمبر 2020
فيديو لـ"اشتباك" كهربا وفضل.. نهاية ساخنة للدوري المصري
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق