أكد وزير الشؤون الخارجية المغربية، ناصر بوريطة، أن القنصلية الإماراتية، التي جرى افتتاحها في مدينة العيون، عاصمة الصحراء المغربية، تعد أول تمثيلية عربية بعد أن جرى فتح عدد من قنصليات أفريقية فيها، مشيرا إلى أن فتح الإمارات للقنصلية يؤكد دعم قضايا المغرب.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3pdL02p
via IFTTT
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
بوريطة: فتح قنصلية الإمارات يؤكد دعم قضايا المغرب
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق