قضت محكمة أميركية بإلزام كوريا الشمالية بدفع تعويضات لطاقم وعائلة سفينة التجسس "يو إس إس بويبلو" الذين تعرضوا للتعذيب وسوء المعاملة لمدة 11 شهرا عام 1968 بعد أسرهم من قبل البحرية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3dNuyCB
via IFTTT
الجمعة، 26 فبراير 2021
"مأساة" عمرها 50 عاما.. واشنطن تطالب بيونغ يانغ بدفع تعويضات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق