مدونة تهتم بكل ما هو جديد التقنية

اخر الأخبار

الأحد، 28 فبراير 2021

الحكومة السودانية تسيطر على الذهب وتستأنف التفاوض مع الحلو

تعهدت الحكومة السودانية بتنفيذ برنامج من 5 محاور يشمل السيطرة الكاملة للدولة على صادرات الذهب والتوسع الأفقي والرأسي في الزراعة المطرية والمروية بإضافة أكثر من 15 مليون فدان. كما أكدت على استكمال عملية السلام واستئناف المفاوضات مع الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، إضافة إلى تعزيز الأمن والعلاقات الخارجية.

from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2OahqMZ
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق