تعهدت الحكومة السودانية بتنفيذ برنامج من 5 محاور يشمل السيطرة الكاملة للدولة على صادرات الذهب والتوسع الأفقي والرأسي في الزراعة المطرية والمروية بإضافة أكثر من 15 مليون فدان. كما أكدت على استكمال عملية السلام واستئناف المفاوضات مع الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، إضافة إلى تعزيز الأمن والعلاقات الخارجية.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/2OahqMZ
via IFTTT
الأحد، 28 فبراير 2021
الحكومة السودانية تسيطر على الذهب وتستأنف التفاوض مع الحلو
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق