أعلنت الحكومة السودانية، الأحد، عن استئناف المفاوضات مع الحركة الشعبية لتحرير السودان - شمال، بقيادة عبد العزيز الحلو، وكذلك التواصل مع حركة تحرير السودان بقيادة عبد الواحد النور، لاستكمال عملية السلام.
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/37Uh305
via IFTTT
الأحد، 28 فبراير 2021
الخرطوم تستأنف مفاوضات السلام مع الحركة الشعبية-شمال
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق