انتهت القمة الروسية التركية في سوتشي على ضفاف البحر الأسود بين الرئيسين فلاديمير بوتن ورجب طيب أردوغان دون عقد مؤتمر صحفي مشترك ودون الكشف عن تفاصيل كبيرة عن نقاشاتهما باستثناء عبارة "لنبقى على تواصل".
from أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية https://ift.tt/3D4294R
via IFTTT
الخميس، 30 سبتمبر 2021
القمة الروسية التركية.. نهاية درامية بجملة "نبقى على تواصل"
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق